Morbi bibendum enim in malesuada euismod. Sed et congue nisl. Nam aliquam suscipit purus, id lacinia nibh dapibus nec. Ut diam neque, vehicula eu neque eu, rhoncus aliquam tortor. Aenean suscipit orci sed leo sodales auctor. Nam eu pharetra ligula, vehicula rutrum ante. Integer placerat magna at ipsum fringilla, sed placerat lacus gravida. Vestibulum vitae molestie lacus.

معالي وزير الخارجية يستقبل القائم بأعمال سفارة الإمارات بالإنابة

ورحب معالي الوزير خلال اللقاء الذي عقد في مقر وزارة الخارجية الأفغانية بالقائم بالأعمال، متمنياً له التوفيق في عمله.

وقدم معالي الوزير تعازيه إلى حكومة وشعب دولة الإمارات في استشهاد جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الدولة لدى أفغانستان وعدد من الدبلوماسيين في العملية الإرهابية التي وقعت في دار الضيافة في ولاية قندهار، مؤكداً أن هذا الحادث الإرهابي لن يكون عقبة في تطوير العلاقات بين البلدين.

وأثنى على العلاقات المتينة بين البلدين في المجالات كافة، منوهاً بالمساعدات الإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات للشعب الأفغاني وبدور هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في تقديم يد العون له في مختلف المجالات.

من جانبه أشاد الخاجة بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكداً أن هذا الحادث الإرهابي لن يثني دولة الإمارات عن القيام بدورها في مساعدة الشعب الأفغاني وستستمر في تعزيز هذه العلاقات وتقديم كل أنواع الدعم للشعب الأفغاني.

اضف رد